منتديات الروسي


عزيزي الزائر شكراً لزيارتك موقعنا هذا المربع يشير الى انك غير مسجل لدينا

يرجى تسجيل الدخول اوقم بالتسجيل وشكرآ مع تحيات






♥️عاشق مجنونة♥️
و
♥️عاشقة مجنون♥️




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخولغرفة الدردشة
المواضيع الأخيرة
» لعبة هايف لايف اونلاين بدون تحميل
الجمعة مايو 15, 2015 3:27 am من طرف B7R161

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01099190878--01275300980
الإثنين ديسمبر 01, 2014 1:08 pm من طرف زائر

» صيانة كريازى بالجيزة 01275300980--01110093154\\
الإثنين ديسمبر 01, 2014 12:31 pm من طرف زائر

» صيانة كريازى بالجيزة 01275300980--01110093154\\
الإثنين ديسمبر 01, 2014 12:18 pm من طرف زائر

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01099190878--01275300980\\Kiriaz
الإثنين ديسمبر 01, 2014 12:17 pm من طرف زائر

» برنامج voicechanger للتلاعب بالاصوات+ الكيجين
الخميس يوليو 24, 2014 3:47 pm من طرف nono9929

» برنامج 007 Webcam Hack v 2.0
الخميس يوليو 24, 2014 1:45 pm من طرف nono9929

» برنامج صرقة الايميلات Hackmail1
السبت يونيو 14, 2014 5:29 am من طرف عاشق مجنونة

» اغاني مسلسل ابو جانتي 7 اغاني
السبت يونيو 14, 2014 5:27 am من طرف عاشق مجنونة

» Ислам в России
الأربعاء ديسمبر 11, 2013 6:43 pm من طرف طاهرزيزو

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع ايميلك ليصلك كل جديد:


شاطر | 
 

 آسف لكل فتاة ... لن أتزوج فتاة تدخل إلى الإنترنت !الماذا؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق مجنونة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 975
نقاط : 17670
العمر : 26

مُساهمةموضوع: آسف لكل فتاة ... لن أتزوج فتاة تدخل إلى الإنترنت !الماذا؟؟   الثلاثاء مارس 23, 2010 10:47 pm

بسم الله الرحمان الر
نشرت صحيفة شرق اوسطية عربية عن الشباب , بانهم يرسمون الكثير من الصور , لفتاة المستقبل فبعد ان كان يريدها جميلة وشعرها طويل وذات عيون واسعتين وذات مظهر بشكل عام جذاب.. اضاف اليها بعض الصفات مثل انه يريد فتاة لا تدخل الانترنت.. لماذا؟؟؟؟؟؟ , وما الاسباب ؟ وما الدوافع؟؟




هذا الشاب عقد قرانه على الفتاة ومع الوقت تعرف عليها اكثر واكثر وقبل ليلة الدخلة سئلها عن الانترنت وهل هي من رواده ام لا.. قالت له نعم انا احب الانترنت واستمتع به عندما ادخله.. عندها تغيرت ملامح الشاب وكشر عن انيابه وانهى علاقته مع الفتاة متذرعا ذلك بانه لا يثق باي فتاة تدخل الانترنت.





شاب اخر قال لوالدته واخته ابحثوا لي عن بنت الحلال وقال لاخته.. اريد فتاة لا تعرف عن الانترنت الا سمه فقط .. قالت له اخته ولماذا يا اخي ؟ قال : لا تساليني عن فتيات الانترنت فانا اعرف من هن هؤلاء الفتيات!!..





واخر ايضا اتم زواجه وبعد مرور اشهر قالت له زوجته اريد منك ان تحضر لي جهاز كمبيوتر حتى ادخل على الانترنت واتعرف على العالم.. قال لها وهل كنت تدخلين الانترنت قبل زواجنا ؟ قالت نعم , لماذا ؟ قال : لو كنت اعرف ذلك لما تزوجتك.





ما سبق لم يكن قصص خيالية كما نشرته احدى صحف العالم العربي , وهي ليست من نسج الخيال.
بل هي حقيقة لشباب رسموا في مخيلتهم صور معينة للفتيات اللواتي يدخلن الانترنت.
ولا تسرعوا بالرد عليهم. لان في كلامهم احيانا بعض المنطق. تعالوا نستمع لبعض ارائكم..



بقي ان نسال لماذا؟؟؟؟


لماذا هذه المواقف المتطرفة بالنسبة للفتيات واغلب الظن ان بعض الرجال بنوايا سيئة ,
هم اللذين يجب ان يقاطعوا بسبب نواياهم وليس النساء


ولا علي قول المثل (( كل من يرى الناس بعين طبعه))


معليش سوري يمكن اني زودتها شوي لكن هذا وقع ومؤلم نعيشه ولبد ان لقي له حال

ارجو العدم المروغه برد يالله جوبوني بصرحـــــــــــــــــــــــــــــــــه!!!!
لا تحرموني من ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nazmimedane.com
 
آسف لكل فتاة ... لن أتزوج فتاة تدخل إلى الإنترنت !الماذا؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الروسي :: •.♥.•°منتديات الروسي العامه°•.♥.•° :: «۩۞۩- قسم الروسي للحوار والنقاش -۩۞-
انتقل الى: